بث مباشر: مباراة الاهلي واسوان | الدوري المصري

Shop Puma.com

على ملعب اسوان ، يحل المتصدر الاهلي برصيد 61 نقطة ضيفا على اسوان الخامس عشر اسوان برصيد 18 نقطة في مهمة صعبة ،حيث يأمل الاهلي في استمرار مسيرة الانتصارات ، والتقدم خطوة نحو الحفاظ على اللقب، خاصة ان العبور من اسوان سيمثل احد المحطات الهامة وتخطي منافس صعب على ارشه.

ويتطلع الاهلي لاضافة فوز جديد ، للضغط على منافسيه، والتأكيد على رغبة لاعبيه في حسم المنافسة قبل نهايتها بعدة اسابيع، وعدم الدخول في حسابات معقدة.

ومن المنتظر ان يكون التشكيل شريف إكرامي وأمامه أحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وعمرو السولية وحسام عاشور وعبد الله السعيد وميدو جابر وليد سليمان وسليماني كوليبالي.
من جهته طلب حسام البدري من اللاعبين استمرار الاداء الهجومي المتميز الذين ظهروا عليه في المباريات الثلاثة الاخيرة الداخلية وبتروجيت والاتحاد السكندري ، مشيرا الى انهم لن يترددوا في منح اللاعبين مكافأت في كل مباراة في الدوري اذا استمر الاداء على هذا النحو .

وشدد البدري على أهمية مباراة اسوان محذرا من التراخي، منبها بضرورة عدم التهاون امام اسوان والنظر الى موقعه في الجدول ، وقال البدري، إن الفريق غير مستعد لإهدار أي نقطة حتى يقترب من الاحتفاظ باللقب.

بث مباشر: مباراة الاهلي واسوان | الدوري المصري | استاد اسوان | 16 أبريل 2017 21:15

Close