بث مباشر: مباراة الاسماعيلي وسموحة | الدوري المصري

Shop Puma.com

بث مباشر: مباراة الاسماعيلي وسموحة | الدوري المصري

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره سموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين للدوري العام.

يدخل الإسماعيلي اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف دون رد، واستعادة الفريق لنغمة الانتصارات، ويأمل التشيكي فرانك ستراكا المدير الفني للفريق في مواصلة النتائج الإيجابية لتحسين موقف الدراويش في جدول الترتيب.

وحسم فريق سموحة نتيجة الدور الأول لصالحه بهدفين لهدف، ويسعى الإسماعيلي للثأر من الفريق السكندري في لقاء اليوم، وتفادي الهزيمة الخامسة له هذا الموسم

وعلى الجانب الأخر يسعى فريق سموحة المنتشي إفريقيا إلى مواصلة نتائجه الرائع مع مؤمن سليمان المدير الفني الجديد للفريق والتي كان آخرها التأهل للدور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لأول مرة في تاريخ النادي.

ويأمل سموحة في خطف نقاط اللقاء للحفاظ على المركز الرابع والمؤهلة للبطولة الكنفدرالية في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة مع الزمالك وطلائع الجيش.

ويدير لقاء اليوم تحكيميا محمود عاشور حكم ساحة ويعاونه كل من أحمد حسام طه ومحمد عبد القادر، ومحمود الشرقاوي حكماً رابعاً.

يدخل الإسماعيلي اللقاء في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الخامس.

Close