Waleed
Souliman Waleed

بث مباشر: الاهلي والانتاج الحربي | الدوري المصري

يحل الأهلي ضيفا على الإنتاج الحربي باستاد السلام في الثامنة مساء،

وطالب حسام البدري المدير الفني للأهلي خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق، تقديم مستوى جيد في الفترة المقبلة والتي تشهد المنافسة على لقب كأس مصر والدوري. وأكد البدري للاعبيه أنه لن يقبل سوى الفوز بالبطولتين المحليتين لتعويض خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا، فضلا عن أن الجمع بين اللقبين سيعوض الجمهور عن اللقب الإفريقي.

وأشار المدير الفني للاهلي إلى أن الفترة المقبلة مهمة للغاية في مشوار الفريق خاصة وأنه سيخوض أكثر من 10 مباريات متتالية فى الدوري والكأس، مطالبا لاعبيه بضرورة التركيز من أجل الفوز في جميع المباريات من أجل اعتلاء قمة الدوري ومواصلة المنافسة على لقب الكأس.

فى المقابل يسعى مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي لإخراج فريقه من سلسلة النتائح السلبية، وآخرها الخسارة أمام الاسيوطي 1 / 3 في الجولة الثامنة، وقال مختار نواجه حامل اللقب، ولدينا فرصة يجب استغلالها لتحقيق نتيجة إيجابية على الاقل للابتعاد عن منطقة الخطر.

ويعاني حسام البدري من إصابة عدد من المدافعين قبل مواجهة اليوم، بعدما تأكد غياب الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب، حيث يعاني الأول من شد فى الضامة، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخب الوطني مع نظيره الغاني في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، فيما يعاني نجيب من إصابة في عضلات الحوض، ويجهز البدري الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني للدفع بأحدهما بجوار سعد سمير، كما بات غياب لاعب وسط الفريق حسام عاشور مؤكدا حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية.

بث مباشر: الاهلي والانتاج الحربي | الدوري المصري

عن NileEgypt

Close