Ahmed Hegazi
Ahmed Hegazi

نادر شوقي يكشف موقف انتقال حجازي الى ليفربول

نفى نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أن يكون لديه معلومة مؤكدة عن احتمالية انتقال أحمد حجازي، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف وست بروميتش ألبيون، إلى فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتميم دفاعات الريدز.

وأوضح شوقي، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج الكرة في ملعبك الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، أن القوانين تنص على انتقال اللاعب عن طريق ناديه فقط، لافتًا إلى أن حجازي منتقل إلى بروميتش عن طريق الإعارة مقابل مليون يورو.

وأفادت تقارير صحفية نشرتها شبكة ESPN، بأن نادي ليفربول الإنجليزي، يسعى لدعم دفاعه بضم اللاعب المصري أحمد حجازي، المعار من الأهلي لوست بروميتش ألبيون، من أجل ضمه بالتزامن مع نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الشبكة، إلى أن ليفربول تواصل مع مسؤولي النادي الأهلي بصورة مباشرة، لبحث إمكانية اللاعب المصري الجديد – وفقا لما نشرته وكالة “سبوتنيك”.

ويريد الريدز تقوية خط دفاعهم الذي يعد الأضعف هذا الموسم، ولكن حسم الصفقة لن يكون سهلا مع رغبة ليستر سيتي أيضا في ضم اللاعب.

يشار إلى أن وست بروميتش يمتلك حق ضم حجازي نهائيا مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني.

وفي حال انضمام “حجازي” لليفربول، سيزامل محمد صلاح الذي يقدم أداءً مذهلا مع الفريق الأحمر منذ الانضمام له مطلع الموسم الجاري، ساعده على تصدر جدول هدافي االدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

Close