* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> بالفيديو الزمالك يقهر الصفاقسي بثلاثة أهداف – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقياالكونفدرالية

بالفيديو الزمالك يقهر الصفاقسي بثلاثة أهداف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على مضيفه الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

وحاول الزمالك زيارة شباك الفريق التونسي خلال الشوط الأول، خاصة عن طريق المتألق كهربا ولكن دفاع وحارس الصفاقسي ورفضوا ذلك.

وهدد الصفاقسي مرمى الزمالك في أكثر من مناسبة ولكن تألق أحمد الشناوي، وقف حائًلا أمام هجوم الفريق التونسي، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

وافتتح كهربا أهداف الزمالك في الدقيقة 54 بعد أن تابع تسديدة باسم مرسي التي تصدها لها الحارس ولكن كهربا سددها مرة أخرى في مرمى الصفاقسي.

وأضاف الوافد الجديد أحمد حمودي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 80 بعد أن سدد ضربة حرة مباشرة سكنت مرمى حارس الفريق التونسي.

ونجح حمودي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة في إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، معلنًا الهدف الثالث للفريق الأبيض.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك بالمجموعة لـ12 نقطة متصدرًا للمجموعة على حساب أورلاندو بالمواجهات المباشرة، بينما ظل الصفاقسي في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق