آخر الأخبارالدوري المصري

فيديو: الأهلي يهزم سموحه بهدفين مقابل هدف

تغلب فريق الأهلي على سموحة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز ليرتفع رصيد الشياطين الحمر الى 29 نقطة ليطارد الاسماعيلي على الصدارة فيما تجمد رصيد الفريق السكندري عند 19 نقطة.

أحرز ثنائية المارد الأحمر عبدالله السعيد وإسلام محارب فى حين سجل دياوارا هدف الفريق السكندرى الوحيد.

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ،أن الفوز الذى حققه فريقه على سموحة كان هام وضروري للغاية، بعد خسارة مباراة وتعادل آخرى، ووجه البدري الشكر للاعبين على الفوز، كما هنأ سموحة على الأداء المميز أمام الأهلي”.

وأضاف البدري خلال تصريحات تليفزيونية ” التأخر في تسجيل الهدف الثاني، تسبب في تعامل سموحة بجدية في الشوط الثاني وسجلوا التعادل، لكن رغبة الانتصار لدينا كانت أكبر، ونجح إسلام محارب في احراز هدف الانتصار”.

وأكمل “سنتعامل مع المباريات القادمة وفقا للمعطيات والبدلاء الموجودين لدينا، مقعد البدلاء اليوم تعامل بشكل جيد مع اللقاء، وقمنا بتغير الفكر بعد الهدف الثاني، وكذلك إصابة محمد نجيب جاءت مربكة، لكن رامي ربيعة سيكون جاهز لمباراة وادي دجلة”.

وتابع ” سنضم لاعبين صغار من مواليد 99 للفريق الأول للتدرب معنا ورؤية مستواهم في المباريات المقبلة”.

وأوضح ” أجايي سيغيب عن المباراة المقبلة، بسبب البطاقة الثالثة، وإصابة محمد نجيب ستتضح خلال الساعات المقبلة، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق”.

وأختتم ” أزارو جاهز للمباراة القادمة، وسيكون جاهز للمباريات المقبلة، أجايي لم يقدم الفاعلية المنتظرة في الهجوم، لكنه قدم مباريات جيدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق