آخر الأخبارالدوري المصري

نادر شوقي : “متعب لن يستمر مع الأهلي في الفترة المقبلة” | فيديو

شن نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجومًا على حسام البدري، المدير الفني للفريق؛ بسبب عدم الدفع بموكله في المباريات الأخيرة.

وقال “شوقي”، في تصريحات عبر قناة “صدى البلد” لبرنامج “مع شوبير”، “ما يحدث مع متعب يعد عدم احترام له ولتاريخه مع الفريق -على حد وصفه، مؤكدًا أن اللاعب سيرحل قريبًا، متعب غير مرغوب فيه داخل الأهلي، لا أعلم لماذا يقوم البدري بهذه الأفعال مع اللاعب، طلبت أن أعقد جلسة مع حسام البدري أكثر من مرة، ولو أراد البدري توصيل أي رسالة لمتعب عن طريقي فلن أمانع في الأمر”.

وأضاف “كما سبق وأن حدث مع حسام غالي والبدري قال له لا أريدك، فمن الواجب عليه أن يقوم بنفس الأمر مع متعب، ما يحدث غير مقبول، فهو لا يجد من يحترمه ويجب أن يكون هناك احترام له ولتاريخه أكثر مما يحدث حاليًا”.

https://www.youtube.com/watch?v=OXfMITjCTGg

وتابع “شوقي”: “متعب لن يستمر مع الأهلي في الفترة المقبلة”، مؤكدًا أن اللاعب يحترم تعاقده الحالي مع الفريق، مستطردًا “سأجلب عرضًا لمتعب في يناير القادم، لدي عرضًا من الدوري السعودي وبنسبة 99% سينتقل اللاعب إلى أحد الفرق السعودية”.

واختتم: “إذا أراد الأهلي استمرار متعب وتجديد التعاقد فلا مانع لدينا وسيكون عقده في السعودية على سبيل الإعارة، وقد يتم تجديدها في المستقبل إذا تأكدنا من عدم مشاركته في حال العودة للقلعة الحمراء”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق