Ismaily
Ismaily

فيديو.. الإسماعيلى يهزم النصر بثلاثية | الدوري المصري

حول فريق الإسماعيلي تأخره بهدف أمام مضيفه النصر إلى فوز 3 / 2 خلال المباراة، التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضت فوز طلائع الجيش على الأسيوطي سبورت 2 / 1.

بهذا الفوز، استعاد الإسماعيلي صدارة جدول الترتيب، التي فقدها أمس بفوز الأهلي على الزمالك 3 / صفر، بعد أن رفع رصيده إلى 40 نقطة بفارق نقطة أمام الأهلي.

وتوقف رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز السادس عشر بفارق نقطة عن طنطا صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير، وبفارق نقطتين عن وادي دجلة صاحب أول مراكز يبقي بصاحبه في الدوري الممتاز.

وتقدم النصر بهدف سجله محمد سعيد في الدقيقة، 40 وتعادل محمد أبو المجد للإسماعيلي في الدقيقة، 55 ثم أضاف دييجو كالديرون الهدف الثاني في الدقيقة 57 ، و اختتم حسني عبد ربه أهداف الإسماعيلي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء ، وجاء الهدف الثاني للنصر ، عن طريق محمد هاشم لاعب الإسماعيلي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87.

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني عشر للإسماعيلي هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في أربع ، فيما تعد هذه الهزيمة هي الثامنة للنصر مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في سبع.

Close