بث مباشر.. الاهلي والمصري البورسعيدي | كأس السوبر المصري

يواجه فريق الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة السادسة مساء، على استاد هزاع بن زايد، في بطولة كأس السوبر المحلي.

يدخل الأهلي لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في القمة 115، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز والتتويج باللقب العاشر في تاريخه.

ويعاني الأهلي من غياب مدافعه رامي ربيعة ومحمد نجيب للإصابة، وصالح جمعة لأسباب تأديبية وأكرم توفيق وعمرو بركات لأسباب فنية، بينما تأكد لحاق المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق باللقاء بعد تعرضه لإصابة في الحاجب خلال مواجهة الزمالك ، كما تأكد جاهزية محمد الشناوي حارس الفريق الذي تعافى من ثقل الخلفية الذى تعرض له مؤخراً.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق المصري لقاء اليوم بحثا عن الفوز وتحقيق لقب السوبر لأول مرة في تاريخه على حساب الأهلي، ويتسلح أبناء العميد في لقاء اليون بالصفقات الجديدة.

ويسعى حسام حسن المدير الفني للمصري إلى غلق المساحات على نجوم الأهلي والسيطرة على مفاتيح لعب المارد الأحمر عبدالله السعيد ووليد أزارو ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان.

واستدعى حسام حسن 21 لاعبا للقاء اليوم وهم:-

حراسة المرمى: أحمد بوسكا – محمود السيد – أحمد مسعود

الدفاع: كريم العراقي – محمد شطة – إسلام صلاح – محمد كوفي – أحمد عبد الموجود – محمد حمدي – مصطفى مارسيلو – عبدالله الشامي

الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي – محمد أبو شعيشع – إسلام عسيى – أحمد شكري – محمد عبد اللطيف “جريندو” – عبد الناصر دي ماريا – وليد حسن – إيسوف اوتارا

الهجوم: أحمد جمعة

بث مباشر.. الاهلي والمصري البورسعيدي

 

Close