Ahly v Makassa
Ahly v Makassa

فيديو: الأهلي يهزم المقاصة بهدفين ويواصل صدارة الدوري

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه توقع تشكيل مصر المقاصة وتغيير بعض اللاعبين، خصوصًا أن الفريق الفيومي يضم بعض اللاعبين الجدد.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي: “الشوط الأول كان أكثر ندية بين الفريقين، واعتمد المقاصة على سرعات إيريك تراوري وقوة جون أنطوي، على عكس جبهة بولان فوافي، لكن المنافس كان موفقًا باحتساب ركلة جزاء”.

وأضاف: “بذلنا مجهودًا كبيرًا للعودة للمباراة، وأشكر اللاعبين وإصرارهم على الفوز، ونجحنا في العودة بالشوط الثاني وتسجيل هدفين، والتغيرات كان لها دور كبير في حسم اللقاء لصالحنا”.

وواصل المدير الفني للأهلي قائلًا: “فرصة ميدو جابر لو تم تسجيلها لكانت غيرت مسار المباراة تمامًا، لكن الإصرار كان واضحًا في الشوط الثاني، وسنغلق الملف سريعًا ونستعد للمباريات المقبلة”.

وزاد: “بعض اللاعبين يفكرون في اللعب أساسيًا، لكن المدرب دائمًا ما يفكر في سيناريو للمباراة، ودائمًا ما يكون اللاعب البديل له دورًا في تكتيك الجهاز الفني، وقد تحدثت مع وليد سليمان بعد المباراة عن ذلك، خصوصًا بعدما شارك وكانت له بصمة إيجابية”.

وأردف: “كنا نريد تحقيق الفوز، ولذلك فإن أهمية اللاعب البديل تكون كبيرة في مثل هذه المباريات، وتعاملنا مع سيناريو المباراة خصوصا بعد هدف التقدم الذي سجله المقاصة، كان لابد من الدفع بلاعبين قادرين على تغيير مجرى اللقاء، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك، خصوصا وليد سليمان وإسلام محارب”.

واستطرد: “المعدل البدني للفريقين كان مختلفا في أوقات المباراة، شخصية الأهلي غير المقاصة، كنا نسعى للفوز، بينما المنافس تراجع للخلف في محاولة للحفاظ على الهدف، البعض كان يطالب بتغير أجايي، لكن كان لدي يقين بقدرة اللاعب على التسجيل وهو ما حدث بعدما سجل هدف التعادل وصنع آخر لوليد سليمان”.

وأكمل: “لن أعلق على مستوى التحكيم، في أوقات نتعرض للظلم، وهناك مباريات أخرى قد تكون لصالحنا، وبعض الحكام يعتقدون أن العصبية جزء مهم لكن هذا أمر غير جيد، خصوصًا أنه يصيب أرجاء الملعب بالتوتر الشديد وهو ما حدث”.

وعن إصابة فتحي، قال: “فتحي تعرض لـ”شد خفيف” نتيجة التاكلينج الذي قام به في الشوط الأول، لكن سنطمئن عليه غدًا بشكل كبير”.

وبسؤاله عن وجود عروض لبعض اللاعبين، قال البدري:” أي أمور خاصة بالصفقات أو العروض يتم تقييمها من لجنة الكرة، لم تصلنا عروض لمعلول، ولم أعد اللاعب بأي شئ للاحتراف الخارجي، وبعض وسائل الإعلام تتسابق وتجتهد بمعلومات خاطئة”.

عن NileEgypt

banner
Close