Photo: Zamalek SC Official website

بث مباشر: مباراة #الزمالك و#سموحة #الدوري المصري

يحل فى الخامسة و الربع عصر اليوم السبت فريق الزمالك ضيفا على نظيره سموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 23 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وسيحسم اللقاء المركز الرابع بجدول الدورى، حيث يبلغ الفارق بينهما نقطة وحيدة بعد خوض كل فريق 22 مباراة بمسابقة الدورى، ويحتل الأبيض المركز الرابع بالوقت الحالى برصيد 36 نقطة ويأتى خلفه سموحة بالمركز الخامس برصيد 35 نقطة وبالتالى فوز أى منهما بمباراة السبت سيجعله ينفرد بالمركز الرابع ويزاحم الثلاثى المتصدر الأهلى والإسماعيلى والمصرى.

ورفع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال شعار لا بديل عن الفوز خلال حديثه مع لاعبيه عن أهمية مباراة سموحة، وضرورة حصد الثلاث نقاط حتى لا يفقد الأبيض أمل المنافسة على المراكز المتقدمة، ويسعى المدير الفنى للقلعة البيضاء لاستغلال فوز فريقه بالجولة الأخيرة على طنطا لتحفيز لاعبيه بأهمية مواصلة الانتصارات، وتقديم أداء جيد فى كل المباريات المقبلة، بداية من مواجهة النادى السكندرى، خاصة أن الخسارة ستدخل الأبيض نفق مظلم وتبعده عن المنافسة على المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى العام، والذى يؤهل للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ووعد مسئولو الزمالك اللاعبين بالإفراج عن المستحقات المالية حال تحقيق الفوز على سموحة بعدما قرر مجلس الإدارة تجميد كافة المستحقات بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

بث مباشر: مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري

Close