Azzaro
Azzaro

فيديو: اهداف الاهلي والنصر 5-0

كتسح فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي منافسه فريق الكرة الاول النصر بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي امس، في إطار منافسات الجولة 25 من مواجهات الدوري الممتاز.

بدأ السجل التهديفي بعدما حصل الاهلي على ركلة جزاء أمام نادي النصر، في الدقيقة 14 بعدما تعرض أحمد حمودي للعرقلة المباشرة داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها وليد أزارو ويسجلها بمنتهى القوة، ليتقدم المارد الأحمر.

بينما احرز وليد ازارو الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في شباك فريق النصر، في اللقاء المقام بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 25 من مواجهات الدوري العام.

وأحرز محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 43 بعدما تابع “هاني” تسديدة على معلول المرتدة من يد الحارس والقائم، ليودعها في الشباك والحارس ملقى على الأرض، لتصبح النتيجة 3/0

وتمكن صلاح محسن من إحراز الهدف الرابع من الكرة داخل منطقة الجزاء، بعدما فشل مدافع النصر في إخراج عرضية حمودي، ليجدها الوافد الجديد على حدود منطقة الست ياردات ويضعها بكل سهولة كأول أهدافه الحمراء.

وأخيرا سجل كريم ندفيد الهدف الخامس لنادي الاهلي عقب تلقيه تمريرة متقنه من حسام عاشور ويسددها بذكاء وتدخل بين إقدام حارس مرمي النصر لتسكن شباكه.

عن NileEgypt

banner
Close