آخر الأخبارالدوري المصري

الإسماعيلي يفوز على الزمالك والأهلي يفوز على طنطا في الدوري الممتاز

حقق الإسماعيلي فوزًا ثمينًا على الزمالك بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلية مساء الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري المصري.

وبهذا الفوز، عزز الدراويش احتلاله للمركز الثاني رافعًا رصيده إلى 59 نقطة بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي، لتزيد آمال تأهله إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، تلقى الزمالك الهزيمة الأولى بعد تحقيقه 7 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الذي حسمه الأهلي.

واستمر ملعب الإسماعيلية بمثابة عقدة للزمالك، حيث كان آخر فوز للأبيض على هذا الملعب منذ 4560 يومًا، في دوري موسم (2006-2007) يوم 26 سبتمبر 2006 (1-0).

حقق الأهلي بطل الدوري فوزًا جديدًا بتخطي طنطا بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 للمسابقة.

سجل المارد الأحمر هدفي المباراة عن طريق جونيور أجايي ومروان محسن في الدقيقتين 61 و86، قبل أن يقلص محمد جابر الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، يبتعد الأهلي عن الإسماعيلي بفارق 19 نقطة بعدما رفع رصيده إلى 78 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد طنطا الذي يحاول تفادي الهبوط عند 26 نقطة بالمركز الـ16.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق