Mortada Mansour Mido

مرتضى منصور يهدد: «منتخب مصر لن يشارك في مونديال روسيا»

تواجد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك اليوم، داخل مجلس الدولة بعدما قام بالترافع بنفسه في الدعوى التي أقامها ضد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، بسبب تواجد لجنة مالية داخل نادي الزمالك تُدير النادي ماليًا.

وأكد رئيس نادي الزمالك، خلال خلال مرافعته اليوم الأحد، أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق حصل على قرض وقت رئاسته للنادي، ويتم سداده حتى عام 2022 وبفائدة تصل إلى 140 %، مشيرًا أنه بعدما جلب أجوجو لنادي الزمالك في صفقة كلفت خزينة النادي 10 مليون جنيه، قام بسب اللاعب في واقعة شهيرة وطرده من القلعة البيضاء.

وتابع مرتضى منصور، أن نادي الزمالك وفر في خزينته مبلغ مقدر بـ 196 مليون جنيه، مؤكدًا أنه قام بتوفير مبلغ كبير مثل هذا ومن المفترض أن يُصنع له تمثال داخل نادي الزمالك الآن.

وهدد مرتضى منصور، وزير الرياضة خالد عبد العزيز، والإعلامي الرياضي أحمد شوبير، مؤكدًا أنه سينتهي من أزمات ممدوح عباس وسياتي الدور عليهما معًا، مؤكدًا أن أحمد شوبير يحصل على أموال من ممدوح عباس من أجل تذييف الحقائق وتوجيه السباب له عبر وسائل الإعلام.

كما وصل تهديد مرتضى منصور للمصريين كافة، بعدما قال : “بهذه الطريقة لن يكون هناك كأس عالم”، موضحًا أن ما يحدث في نادي الزمالك يعتبر تدخل من الدولة مما يعني أن منتخب مصر لن يشارك في مونديال روسيا 2018، وقال أيضًا: “لو لديك الشجاعة يا خالد عبد العزيز في حل مجلس إدارة نادي الزمالك فأفعل هذا “.

banner
Close