آخر الأخبارالدوري المصري

وليد أزارو الى الدوري الإنجليزى بـ7 ملايين يورو

يومًا بعد الآخر يواصل المغربي وليد أزارو، تحقيق الأرقام القياسية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما حظي بثقة مطلقة وغير محدودة من حسام البدري المدير الفنى للفريق، الذي راهن عليه أمام الجميع، وتحدى الكثير من النقاد والمحللين، وبعض الجماهير، التي أظهرت عدم اقتناعها بقدرات اللاعب بعد انضمامه إلى القلعة الحمراء، لكن أزارو أثبت جدارته وأحقيته فى ارتداء الفانلة الحمراء.

ووضع وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وليد أزارو سيناريو رحيل اللاعب،إلى اوروبا عقب منافسات مونديال العالم.

وقدم ازارو مستو رائعا للغاية وتألق بشكل لافت للنظر وبات مهيمنًا على صدارة جدول الدورى حتى تم ضمه مؤخرًا الى معسكر منتخب بلاده المغرب والأقرب أنه سيكون المهاجم الأساسى لأسود الأطلسى فى المونديال.

وكشفت مصادر أن وكيل أزارو لديه عرض إنجليزى للمهاجم المغربى قيمته المبدئية سبعة ملايين يورو واللاعب يرغب بشدة فى الرحيل الى هناك رغم ارتياحه النفسى فى مصر وتعوده على أجوائها، لكن طموحه الكبير فى عالم الساحرة المستديرة يدفعه للرحيل.

من المعروف أن وكيل أزارو كان مسيطرًا على تعاقدات الأهلى فى الفترة الماضية وكان معروفًا انه الطريق الوحيد لانضمام او رحيل أى لاعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق