آخر الأخبارالمحترفين المصريين

نادي الوحدة في مفاوضات مع المحترف المصري رمضان صبحي

يسعى نادي الوحدة الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، لظهور فرسان مكة بشكل مميز في الموسم الرياضي الجديد.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي، أن هناك مفاوضات مع نجم المنتخب المصري رمضان صبحي المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، للانضمام إلى فرسان مكة بداية من الموسم المقبل.

وقال رئيس نادي الوحدة خلال تصريحاته لإذاعة “دي آر إن” المصرية: “لا أخفي أن هناك مفاوضات مع رمضان صبحي ونُخطط لضم 7 لاعبين محترفين على أعلى مستوى للمنافسة على كل البطولات”.

Ramadan
Photo: Stoke City official website

وخسر ستوك سيتي على ملعبه بهدفين مقابل هدف على يد كريستال بالاس، بالمباراة التي أقيمت على ملعب إستاد بريطانيا عصر السبت، بالجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

تقدم ستوك سيتي اولا عبر السويسري شيردان شاكيري (ق43) ثم أدرك جيمس ماكارثر التعادل للضيوف (ق68) ثم أحرز هدف الفوز الهولندي باتريك فان انهولت (ق86).

وتأكد هبوط رفاق الدولي المصري رمضان صبحي رسميًا إلى الدرجة الأولى “شامبونشيب”، بعد 10 مواسم متتالية قضاها البوترز في بريميرليج منذ 2008-2009.

وشارك رمضان صبحي، الذي قضى ثاني مواسمه مع ستوك سيتي، في الدقيقة 67 من عمر المباراة بدلا من بيتر كراوتش، وتسبب في هدف التعادل لستوك.

وتجمد رصيد ستوك سيتي عند 30 نقطة في المرتبة قبل الأخيرة، ليصبح أول الهابطين إلى الدرجة الثانية، أما كريستال بالاس فرفع رصيده إلى 41 نقطة في المرتبة الـ11 بالجدول.

aboutrika

ووجه محمد أبو تريكة نجم الاهلي والمنتخب المصري السابق نصيحة لـ رمضام صبحي لاعب فريق ستوك سيتي الانجليزي عبر فيديو بثه كتحليل للمباراة التى شهدت هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية.

وططلب ابو تريكة من رمضان صبحي بالعودة إلى الأهلي مرة اخري.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق