سموحة يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

تأهل سموحة لنهائي كأس مصر عقب الفوزعلى نظيره الأسيوطي سبورت 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب في الدور النصف النهائي.

عانى الفريقين في الشوط الأول من ضعف التواجد الهجومي، حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب مع محاولات الفريقين بالكرات الطويلة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

نجح لاعبي سموحة من فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ بداية الشوط الثاني في محاولات لتسجيل هدف التأهل، إلى أن استطاع أحمد تمساح البديل في أول لمسه له من تسديد كرة تخدع حارس الأسيوطي وتسكن الشباك في الدقيقة 72.

حاول لاعبي الأسيوطي في الوقت المتبقي من المباراة تعديل النتيجة للذهاب إلى الوقت الإضافي، إلى أبناء علي ماهر المدير الفني على ركلة جزاء في الدقيقة 89 سجلها شيلونجو ليعادل النتيجة وينقل فريقه إلى الوقت الإضافي.

لم يختلف الوضع كثيرًا في الشوطين الإضافيين دون وجود خطورة من الفريقين، لتصل المباراة إلى ركلات الترجيح.

سجل محمد حمدي زكي لسموحة الركلة الأولى، وتعادل عمر كمال، كما أضاف الركلة الثانية ياسر إبراهيم، وسدد الركلة الثانية شريف للأسيوطي، وسجل عبدالله بكري الركلة الثالثة، ولكن أضاع شيلنجو الركلة ليتقدم سموحة، وسدد إسلام صالح الركلة الرابعة وينجح في تسجيلها، وسجل سافيولا للأسيوطي، وتصدى دعدور لركلة حسام حسن، ولكن لم تكتمل الفرحة بإضاعة أوكا الركلة الأخيرة، ليصل الفريق السكندري إلى المباراة النهائية.

ومن المنتظر أن يواجه سموحة في المباراة النهائية نظيره الزمالك الذي استطاع التأهل على حساب الإسماعيلي بالفوز 4-1.

عن NileEgypt

banner
Close