واين رونى إلى الدوري الأمريكي

كشفت تقارير صحفية عن أقتراب النجم واين رونى مهاجم نادى إيفرتون الإنجليزي من الرحيل إلى الدوري الأمريكي الصيف المقبل، وذلك بعد تلقيه عرضا من نادى دى سى يونايتد، والذى كان يسعى لضمه عندما رحل عن مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

وفقا لصحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية فإن وكيل أعمال النجم الإنجليزي واين رونى كان فى أمريكا خلال الأسابيع الأخيرة من أجل مناقشة عرض نادى دى سى يونايتد، حيث كانت المفاوضات مع النادى الأمريكي إيجابية.

Embed from Getty Images

أضافت الصحيفة أن إيفرتون متحمس لرحيل رونى الصيف المقبل، خاصة بعد طلب المدرب سام ألاردايس من مالك النادى بالسماح بالجولدن بوى بمغادرة الفريق، لأنه لا يضمن مشاركته بصفة مستمرة بالموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقبة الوحيدة أمام رونى من أجل الرحيل إلى الدوري الأمريكي، قيامه فى الفترة الأخيرة ببناء قصر جديد لعائلته بقيمة 20 مليون إسترليني، ولكنه قد يلحق بشقيقه الذى يلعب فى الدوري الأمريكي مع نادى نيويورك ريد بولز منذ عام 2011.

وكان رونى قد غادر مانشستر يونايتد الصيف الماضى بعد 13 عاما قضاهم فى قلعة “أولد ترافورد”، ليعود من جديد إلى ناديه القديم، حيث مازال اليونايتد يواصل دفع 200 ألف إسترليني من راتب نجمه السابق المقدر بـ 300 ألف إسترليني أسبوعيا.

عن NileEgypt

banner
Close