* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> شباب الأهلي يفوز على المصري بهدفين دون رد | فيديو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

شباب الأهلي يفوز على المصري بهدفين دون رد | فيديو

شباب الأهلي يفوز على المصري بهدفين دون رد | فيديو

اختتمت منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالفوز الذي حققه الأهلي بطل المسابقة على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 28 من المسابقة.

وفي المباراة الأولى بدون مدربه حسام البدري، وفي غياب عدد كبير من العناصر الأساسية للإصابة، قدم الأهلي مباراة جيدة للغاية، تحت قيادة المدرب المساعد المؤقت أحمد أيوب، حيث تقدم مبكرا بهدف عن طريق أحمد حمدي من جملة مشتركة مع صلاح محسن، الذي هيأ له كرة بكعب القدم أمام المرمى في الدقيقة 18 ليضعها لاعب الأهلي الشاب في الشباك.

وكاد حمدي أن يضاعف الغلة التهديفية بانفراد آخر، ولكنه سدد كرة قوية علت العارضة.

أما أبرز لقطات المصري في الشوط الأول بتدسديدة أحمد جمعة التي مرت بجوار القائم من تهيئة عبداللطيف جريندو.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي الأداء الجيد، وبالدقيقة 75 نجح صلاح محسن في تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة وانفراد بالمرمى ليضع الكرة على يسار الحارس أحمد مسعود.

رفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 88 نقطة محققا رقما قياسيا في عدد النقاط بموسم واحد، بينما تجمد رصيد المصري عند 63 نقطة في المركز الثالث.

https://www.youtube.com/watch?v=IQGEjB5bgYU

https://www.youtube.com/watch?v=ves2lvYArzo

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق