رونالدو هاتريك ويتعادل للبرتغال أمام اسبانيا 3-3

اقتنص منتخب البرتغال، تعادلا مثيرا من نظيره منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف لمثلهم بالمباراة التي اقيمت اليوم الجمعة باستاد فيشت الأولمبي في اطار الجولة الاولى من دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وبدأ منتخب البرتغال المباراة بقوة وضغط على دفاعات الماتدور الاسباني بقيادة كريستيانو رونالدو والذي تمكن من الحصول على ركلة جزاء وتسجيل منها الهدف الأول بالدقيقة 2.

وحاول منتخب البرتغال اضافة الهدف الثاني عن طريق بعض الهجمات المرتدة ولكن لم تكن تأتي باي نتيجة ايجابية.

وفي الدقيقة 24 استطاع منتخب اسبانيا من استغلال الارتباك الدفاعي لمنتخب البرتغال من اجل تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم دييجو كوستا.

وعقب هدف التعادل حاول منتخب اسبانيا اضافة هدف ثان في دقائق شهدت ضغطا كبيرا من جانب الماتدور الاسباني على المنتخب البرتغالي ولكن لم يستطع تسجيل الهدف الثاني.

وقبل ختام الشوط الاول استطاع كرستيانو رونالدو اضافة هدف ثان لصالح البرتغال وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اخطأ الحارس دي خيا التعامل معاها بالدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني بدأ منتخب اسبانيا وهو باحث عن تعديل النتيجة ليأتي الضغط من وسط الملعب على دفاعات منتخب البرتغال حتى تمكن الاسباني دييجو كوستا من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 55.

وواصل منتخب اسبانيا ضغطه على دفاعات “برازيل اوروبا” باحثًا عن هدف التقدم للمرة الاولى وهو ما حدث بعدما تلقى المدافع ناتشو رودريجيز كرة عرضية لخارج منطقة الجزاء وسددها بطريقة صاروخية تسكن شباك البرتغال بالدقيقة 58.

وحاول منتخب البرتغال في تعديل النتيجة في كثير من الاحيان ولكن كان منتخب اسبانيا صامد ويحاول اضافة الهدف الرابع.

وقبل ختام المباراة استطاع البرتغالي كرستيانو رونالدو من الحصول على ركلة حرة من حدود منطقة الجزاء الماتدور الاسباني ليسددها بطريقة عالمية ويعلن عن هدف البرتغال الثالث والتعادل بالدقيقة 88.

وبهذه النتيجة يصبح منتخب ايران متصدر المجموعة الثانية بينما يأتي في المركز الثاني والثالث إسبانيا والبرتغال وفي المركز الرابع منتخب المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!