* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> كوبر : أعتذر للشعب المصري.. ويكشف عن مستقبله مع المنتخب – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارفيديوهاتمنتخب مصر لكرة القدم

كوبر : أعتذر للشعب المصري.. ويكشف عن مستقبله مع المنتخب

أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني، أنه يتحمل مسئولية الخروج من دور المجموعات وعدم التأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

وأضاف هيكتور كوبر فى تصريحات لقناة أون سبورت : “هناك العديد من الأسباب التى جعلتنا نخرج من البطولة مبكرًا، من بينها عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم منذ 28 عامًا، بالإضافة الى عناصر كثيرة لو تحدثنا عنها بالتفصيل سيتضح لنا الأسباب”، تابع :”أعى جيدًا أن الطموحات كانت كبيرة للشعب المصري، لكننا نشاهد اليوم المنتخب الألماني يفوز فى الأنفاس الأخيرة للمباراة ويعاني فى المجموعة حتى يتأهل”.

أوضح هيكتور كوبر أن المنتخب واجه 10 دقائق غير منضبطة فى مباراة روسيا الماضية بالإضافة الى أن الحظ لم يحالفنا، بعدما كنا نتعامل بشكل جيد فى الشوط الأول ولكن مع بداية الشوط الثاني منى مرمانا بالهدف بعدها غاب الفريق عن التركيز.

وقال كوبر: “بطبيعة الحال نعاني من أحزان ووجع بسبب الخسائر التى تعرض لها الفريق، مشيرًا الى أن اللاعبين انتابتهم نوع من النرفزة عقب احراز الأهداف الروسية والتى أثرت على اللاعبين”.

وعن التجديد كشف هيكتور كوبر إن تركيزه حاليًا على مباراة السعودية المقبلة وسيتم فتح ملف التجديد من عدمه عقب انتهاء المشوار وإنه سيتعامل مع الملف بما يخدم الكرة المصرية فإذا رأى إن رحيله لصالح الكرة المصرية فلن يتردد لحظة.

https://youtu.be/uklSLO-8G_4

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق