تريزيجيه
تريزيجيه

تفاصيل العروض المقدمة لأحمد حجازي وتريزيجيه من ايطاليا وانجلترا

تفاصيل العروض المقدمة لأحمد حجازي وتريزيجيه من ايطاليا وانجلترا

دخل المحترف المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب فريق قاسم باشا التركي، ضمن اهتمامات ناديي إنتر ميلان وبارما الإيطاليين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تريزيجيه كان من بين المشاركين في بطولة كأس العالم مع المنتخب المصري، حيث خاض ثلاث مباريات مع الفراعنة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

وقال نيكولا مالدي باليسي الصحفي بصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية إن نادي بارما مهتم بالتعاقد مع تريزيجيه بحسب مصادر من جانب النادي.

وأضاف: “بارما سيجد منافسة من جانب إنتر ميلان الذي يسعى أيضًا شراء عقد تريزيجيه من قاسم باشا”.

وذكرت شبكة «إي أس بي أن» الأميركية، أمس (الثلثاء)، أن نادييّ وست هام يونايتد الإنكليزي، وولفرهامبتون الوافد الجديد إلى الدوري الإنكليزي لكرة القدم (بريميرليغ) يسعيان إلى الظفر بخدمات المدافع الدولي المصري أحمد حجازي.

ونقلت الشبكة عن مصادر لم تسمها، أن حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون شارك مع منتخب مصر في المباريات الثلاث التي خاضها في كأس العالم أمام الأوروغواي وروسيا والسعودية، ولكن «الفراعنة» لم يتمكنوا من تخطي دور المجموعات.

وذكرت «وكالة أنباء الشرق الأوسط» الرسمية أن «حجازي بدأ جميع المباريات الـ38 في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، وأداؤه المثير للإعجاب وضعه في دائرة اهتمام عدد من الأندية وسط مواجهة وست بروميتش معركة كبيرة من أجل الاحتفاظ باللاعب عقب الهبوط من بريميرليغ».

وبحسب ما ذكرت «إي أس بي أن» فإن الأندية الساعية لضم حجازي مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المصري مع وست بروميتش، والذي يقدر بـ 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت الشبكة أن المدرب الجديد لوست هام مانويل بيلليغريني، يبحث عن تدعيم خياراته الدفاعية وحجازي من بين أولوياته لتحقيق ذلك، فيما يعيد تشكيل الفريق في «ملعب لندن».

وأشارت إلى أن وولفرهامبتون يخطط للعودة إلى أجواء «بريميرليغ» وإضافة لاعبين أصحاب جودة إلى صفوفه، وحقيقة أن حجازي لديه الخبرة في هذا الدوري تجعله هدفاً تعاقدياً جذاباً بالنسبة إليهم.

عن NileEgypt

banner
Close