Mortada Mansour
Mortada Mansour

مرتضى منصور يهدد لاعبي الزمالك المتمردين بشطبهم

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن مدافع فريقه، علي جبر مداف أنه يسير وراء وكيل أعماله الانجليزي من أجل العمولة، مما يعطل صفقة إنتقاله لأحد الأندية، وذلك بعد نهاية فترة إعارته لنادي ويست بروميتش ألبيون.

وعن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفارس الأبيض، أوضح منصور أنه لم يتلق أي عروض للاعب، قائلاً :”على الرغم من مساندة الزمالك كثيرا لشيكابالا طوال مسيرته إلا أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي ويغلق هاتفه أمامنا”.

وواصل رئيس نادي الزمالك عن اللاعبين المتمردين –على حد وصفه- مُشيراً إلى أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق طلب الحصول على 10 ملايين جنيها للتجديد، ووافق الزمالك على طلبه، ولكنه يتفاوض خلال الفترة الحالية مع نادي أخر دون علم الزمالك للحصول على 30 مليون جنية في الموسم، على الرغم من مساندة النادي له أثناء إصابته.

وأضاف مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم :”كهربا أخطر الإدارة بتلقيه عرض من الإمارات، وأخبرنا أنه سيقوم بإجراء عملية جراحية وبعدها اختفى وسافر للإمارات”.

وأتم منصور تصريحاته قائلاً :”تم إخطار الرباعي رسمياً بموعد الانتظام في التدريبات واليوم أخر مهلة، ونحن نُعد حالياً مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة لشطب اللاعبين المتمردين بالاتفاق مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة”.

وأوضح أنهم مجموعة لاعبين فاشلين وأخفقوا مع المنتخب في المونديال، وأكد أنه منتخب الفاشلين والمشلولين والمكسحين. وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الزمالك بمقر النادي مساء اليوم للكشف عن التعاقد مع المدرب السويسري، كريستيان جروس لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.

هذا وسيقود جروس فترة إعداد الفريق بمعسكر ألمانيا المقبل، حيث سيضم جهازه الفنى 4 مساعدين له يتكونوا من مدرب عام ، ومحلل أداء ، ومدرب حراس مرمي ، ومدرب لياقة بدنية.

وشهد المؤتمر حضور أعضاء مجلس إدارة النادي، هاني زادة وحازم ياسين أمين الصندوق وكلاً من خالد جلال المدير الفني السابق ونبيل محمود المدرب العام، وإسماعيل يوسف، وعلاء مقلد.

عن NileEgypt

banner
Close