مباشر: مباراة فرنسا وبلجيكا | كأس العالم 2018

يتأهب منتخبا بلجيكا وفرنسا للمواجهة المرتقبة بينهما في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبرج في أولى مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا، في مباراة ربما يتمتع فيها المنتخب البلجيكي بأفضلية درايته الواسعة للخصم.

وتمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق الفوز في 30 مباراة جمعته بنظيره الفرنسي، بينما حقق منتخ الديوك الفوز في 24 مباراة أمام الشياطين الحمر، في الوقت الذي حسم التعادل نتيجة 19 مواجهة جمعت المنتخبين.

وكان المنتخب الفرنسي قد وصل لدور نصف النهائي بعد أن تصدر مجموعته في الدور الأول قبل أن يتغلب على الأرجنتين في دور الـ16 بنتيجة 4-3، ومن ثم عبر المنتخب الأوروجوياني بنتيجة هدفين دون مقابل ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

على الجانب الأخر تصدر المنتخب البلجيكي المجموعة السابعة على حساب إنجلترا، قبل أن يعبر اليابان في دور الـ16 بعد أن حقق عودة تاريخية في النتيجة التي انتهت 3-2 لصالحه في الأوقات الأخيرة، ثم أقصى المنتخب البرازيلي في ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسبق للنجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي ، اللعب لفريق ليل الفرنسي ، كما لعب يانيك كاراسكو وثورجان هازارد وميشي باتشواي في الدوري الفرنسي في فترات سابقة.

مباشر: مباراة فرنسا وبلجيكا | كأس العالم 2018

banner
Close