آخر الأخبارالدوري المصري

الزمالك يكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيكابالا

كشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة عن تفاصيل جديدة فيما يتعلق بمحمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق وقائده المتغيب عن التدريبات طوال الفترة الحالية.

وقال أمير إن الجهاز الفني وكذا إدارة النادي فشلوا في التواصل مع اللاعب الذي أغلق هاتفه ورفض الرد على نداءات العودة لتدريبات الفريق.

وأضح المشرف على الكرة أنه كان يتمنى ان يستفيد الزمالك من قدرات شيكابالا في الموسم الجديد، لكن الوضع الحالي سيصعب عليه فرصة التواجد، خاصة أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس استقر بالفعل على قائمته وعناصره الأساسية والتي ليس من بينها شيكابالا.

وكشف أمير في تصريحات له مساء أمس عن أنه تواصل مع شيكابالا بشكل ودي في بداية فترة اختفائه، وأوضح أنه سأل اللاعب عن سر غيابه ومن أبلغه بهذه الإجازة التي حصل عليها، ليرد “شيكا” بأنه قرأ عبر الانترنت أن الجهاز الفني بقيادة خالد جلال منح اللاعبين الدوليين راحة.

وتابع أمير قائلا: “كنت أتصور أن قائد الفريق هو من يبادر ويبلغ اللاعبين بالمواعيد وليس أن يقرأ عبر المواقع أخبار النادي”.

وقارن أمير مرتضى بين موقف شيكابالا وزميله في الفريق محمد إبراهيم، مؤكدا أن إبراهيم بادر بتقديم أفكار وتصورات للموسم الجديد بوصفه قائد للزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق