* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> مباشر: مباراة الأهلي و تاونشيب رولرز | دوري أبطال أفريقيا – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخباربث مباشردوري أبطال أفريقيا

مباشر: مباراة الأهلي و تاونشيب رولرز | دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمضيفه تاونشيب رولز البتسواني، على ملعب الأخير مساء اليوم “السبت”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويكون موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولز بمنافسات الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا اليوم “السبت” الموافق 28 يوليو، في تمام الساعة السادسة على ملعب “بوتسوانا الوطني”.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت” المشفرة مباراة الأهلي وتاونشيب رولز عبر شاشتها في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

وقال الدكتور خالد محمود؛ طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن وليد آزارو مهاجم الفريق سليم تماماً وبات جاهزاً لمباراة تاونشيب البتسواني في البطولة الإفريقية، موضحاً أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة البسيطة التي تعرض لها خلال مران يوم الخميس الماضي بآلام في الحوض.

وأشار طبيب الفريق إلى أن إصابة وليد آزارو كانت بسيطة لكن الجهاز الطبي فضّل عدم استكماله مران الخميس، موضحاً أن اللاعب شارك في مران أمس بشكل طبيعي؛ ليؤكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة تاونشيب.

مباشر: مباراة الأهلي و تاونشيب رولرز | دوري أبطال أفريقيا

https://youtube.com/watch?v=Glm9ht4MTmo

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق