* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> كوليبالي ينقذ الأهلي من مفاجأت تاونشيب في دوري الأبطال – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقيادوري أبطال أفريقيا

كوليبالي ينقذ الأهلي من مفاجأت تاونشيب في دوري الأبطال

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على نظيره تاونشيب البتسواني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الوطني بالعاصمة جابورون، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من :محمد الشناوي ومحمد هاني وسعد سمير وساليف كوليبالي وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايي ووليد أزارو.

و شهد الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين ، خروج جونيور أجاي للاصابة ، وحل بدلا منه اسلام محارب.

و مع الدقيقة 60 أجري الأهلي التغيير الثاني بخروج حسام عاشور متأثراً بالاصابة و نزول هشام محمد، من أجل احكام السيطرة على منتصف الملعب.

و في الدقيقة 80 دفع الأهلي بأيمن أشرف بدلا من وليد سليمان الذي اشتكي من آلام في قدمه.

و في الدقيقة 81 سجل ساليف كوليبالي الهدف الأول للأهلي من ركنية لعلي معلول حولها برأسه في مرمي تاونشيب البتسواني، بعدها أهدر لاعبو بطل مصر العديد من الفرص السهلة أبرزها فرصة لاسلام محارب وأخري لوليد أزارو.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده الي 7 نقاط في المركز الثاني، خلف الترجي التونسي صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد تاونشيب عند 3 نقاط في المركز الرابع و الأخير بالمجموعة الأولي.

https://youtu.be/mgyG5BE20sc

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق