آخر الأخبار

جمهور الإسماعيلي يحرق علم الأهلي ويتوعد جمهوره

جمهور الإسماعيلي يحرق علم الأهلي ويتوعد جمهوره

مشجعو الإسماعيلي هاجمو الأهلي في لقاء ودي منذ أسبوع وجمهور الأحمر رد الهجوم في مران الفريق أمس فعاد أبناء الإسماعيلية مهاجمة القلعة الحمراء على طريقة ألتراس النادي المصري البورسعيدي، حذر جمهور الإسماعيلي، عبرمشجعي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من الاقتراب من مدن القناة.

وشهد لقاء جمع الإسماعيلي وفريق غزل بورسعيد مساء اليوم الأحد، هجوم كبير من قبل مشجعي الإسماعيلي على النادي الأهلي. وشارك لاعب بالإسماعيلي يرتدي القميص رقم (29)، جمهور ناديه الهتاف ضد الأهلي. البداية كانت مباراة ودية للإسماعيلي مع فريق المطرية الأسبوع الماضي، قد شهدت هجوم من جمهور الإسماعيلي على النادي الأهلي، بسبب شراء الأهلي للاعب الإسماعيلي السابق أحمد حجازي.

capture

ورد جمهور الأهلي على هجوم الإسماعيلي خلال مران الفريق أمس السبت استعدادا لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، بتوجيه السباب إلى النادي الإسماعيلي وجمهوره. تهديد ونقلت صفحة لجمهور الإسماعيلي تحمل اسم النادي منشور لأحد ناشئي النادي يخاطب فيها جمهو الأهلي قائلا “المرة دي بتشتمو الإسماعيلية.. مترجعوش تعيطو”، وقالت الصفحة “هيعيطو في الآخر زي ما عيطو في بورسعيد”.

وفي ذات السياق، قالت صفحة “الإسماعيلية أون لاين” مهددة جمهور الأهلي “لكي لا يتكرر سيناريو بروسعيد ابعد عن مدن القناة”. وقال موقع جمهور الإسماعيلي “إسماعيلي أون لاين” إن جماهير الاسماعيلى ردت اليوم على ما فعله جمهور الاهلى بالامس خلال مران فريقهم وتعديهم على الاسماعيليه والنادى الاسماعيلى. وأشار الموقع إلى أن الآلاف من جماهير الاسماعيلى اليوم باستاد الاسماعيلية أمطروا خلال لقاء فريقهم امام غزل بورسعيد الودى النادى الاهلى وجماهيره بوابل من الهتافات ردا على ما قامت به جماهير الاهلى بالامس وبنفس الطريقه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق