خافيير أجيري: «منتخب مصر سيكون الأفضل في العالم»

أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، على أنه يعتزم الاستفادة من قوام المنتخب الوطني الذي وضعه هيكتور كوبر مدرب الفراعنة السابق.

وأضاف أجيري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه ومديراً فنياً للفراعنة، أنه يمتلك طموحات مع المنتخب، قائلاً: «سيكون أحسن فريق في العالم لأن عندنا لاعبين مميزين».

وعلى الجانب الأخر، دافع أجيري عن نفسه بعد الاتهامات التي طالته حول التلاعب بنتائج المباريات، مشدداً على أن الواقعة كانت منذ 6 سنوات ولم يتخذ في حقه أي إجراء قانوني، وأن هذه الاتهامات لن تؤثر على مسيرته مع المنتخب».

ووجه مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رسالة إلى الإعلام والإعلاميين في مؤتمر تقديم المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

قال عضو إدارة الاتحاد: “أناشد زملائي في المجلس، الذين يقدمون برامج عدم الإفصاح عن أسماء المصريين في جهاز المنتخب، لعدم وضع المجلس في حرج حال اتخاذ قرار آخر”.
على أن يكون هناك جلسة الأسبوع المقبل لمنافشة الأسماء المطروحة، وسيتم الإعلان عنها عقب الاجتماع.

جاء ذلك خلال افتتاح مؤتمر تقديم مدرب المنتخب الجديد، وكان المدرب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وصل إلى مقر اتحاد الكرة، قبل انعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام.

وأنهى اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، اتفاقه مع أجيري على تدريب منتخب مصر لمدة 4 مواسم، مقابل 120 ألف دولار شهريًا، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

عن NileEgypt

banner
Close