* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> الزمالك يفوز بالقمة ويقهر الأهلي في نهائي كأس مصر – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخباركأس مصر

الزمالك يفوز بالقمة ويقهر الأهلي في نهائي كأس مصر

الزمالك يفوز بالقمة ويقهر الأهلي في نهائي كأس مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على الأهلي بهدفين نظيفين في نهائي بطولة كأس مصر.

وضغط فريق الزمالك مع بداية المباراة على الفريق الأحمر، خاصة عن طريق الثنائي محمود كهربا وأيمن حفني.

وبادر كهربا بالهجوم على الأهلي في الدقائق الأولى، وسدد كرة برأسه ولكن شريف إكرامي تصدى لها بسهولة.

وسيطر الزمالك على وسط الملعب بتمريرات طارق حامد وكهربا وحفني، حتى راوغ معروف يوسف مدافعي الأهلي وأرسل عرضية تعبر بخطأ حسين السيد لباسم مرسي الذي سدد كرة متقنة في شباك إكرامي معلنًا عن الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 11.

وحاول الأهلي الرد سريعًا على هدف الزمالك، بضغط عن طريق رمضان صبحي ومؤمن زكريا ليسدد عمرو جمال كرة خطيرة بجوار قائم الزمالك في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 21 أهدر الأهلي فرصة هدف محقق بعد أن سدد رمضان صبحي الكرة في أقدام مدافعي الزمالك.

ورغم سيطرة الأهلي على وسط الملعب لبعض الوقت، إلا أن باسم مرسي نجح في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 34 بعد خطأ فادح من باسم علي، لينهي الزمالك الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين.

https://www.youtube.com/watch?v=sIgiQYCfxQs

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي بكل قوة العودة للمباراة بهدف لإدراك التعادل ولكنه فشل في ذلك رغم تغييرات مبروك بالدفع بمحمد حمدي زكي وجون أنطوي وعماد متعب.

واقترب الأهلي من زيارة شباك الزمالك عندما سدد حمدي زكي كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لجنش، ومن بعدها ظل الأهلي يضغط على الزمالك من أمام منطقة الجزاء.

ووسط محاولات مستميتة للأهلي فشل خلالها في إحراز أهداف في الزمالك، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الزمالك بهدفين ليتوج ببطولة كأس مصر للمرة الرابعة والعشرين في تاريخه والثالثة على التوالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق