فيديو.. مدحت شلبي يرد على إبراهيم المنيسي “يابني انا معنديش وقت اتفرج عليك”

تسبب تعليق الإعلامي مدحت شلبي، على احتفال مروان محسن، بهدفه مع المنتخب الوطني في شباك النيجر قبل أيام، في أزمة بلا داعي، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ألمح شلبي إلى أن مروان كان يقصد بإشارته إلى السماء التلفظ بعبارة «حسبي الله ونعم الوكيل» تجاه شخص ما، متسائلا: هل كان يقصد اللاعب مدربه السابق حسام البدري، أم مدربه الحالي باتريس كارتيرون، أم زميله وليد أزارو؟

تعليق شلبي المثير، استفز الثنائي عدلي القيعي، وإبراهيم المنيسي، ببرنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمانه على قناة الأهلي، في حلقة الاثنين الماضي، حيث قال الأخير: «مدحت شلبي يحاول افتعال أزمة داخل النادي الأحمر بالحديث عن لاعبه بهذا الشكل، وقناة الأهلي لم تُقدم على مثل هذه التصرفات من قبل». من جانبه، أشار عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى أن اعتقاد مدحت شلبي بأن مروان محسن يدعو على زميله وليد أزارو خاطئ، مضيفًا: «بلاش شغل إن اللاعيبة عندها مشاكل مع بعضها».

وتابع القيعي، مستعينًا بلقطة احتفال البرازيلي كينو بهدفه مع بيراميدز: «يا ترى بعد اللقطة دي هتقولنا مروان محسن بيحسبن على مين»، قبل أن يعلق المنيسي قائلًا: «بيقول إيه ده كينو ده، حسبي الله ونعم الوكيل بالبرازيلي؟».

مدحت شلبي يرد على إبراهيم المنيسي “يابني انا معنديش وقت اتفرج عليك”

عن NileEgypt

banner
Close