مداخلة مرتضى منصور النارية وتعليقه على إنسحاب تركي آل شيخ | فيديو

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن سباب جماهير الأهلي في مباراة حوريا الغيني بدوري أبطال إفريقيا لتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز كان مدبرًا من بعض مسؤولي القلعة الحمراء.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة بيراميدز: “ما حدث في مباراة الأهلي وحوريا هو مهزلة مدبرة مدفوعة الأجر وأساءت للنادي الأهلي العظيم ولجماهيره، هذا ليس جمهور الأهلي الذي نعرفه”.

وأضاف: “مسؤولو النادي الأهلي على رأسهم محمد مرجان المدير التنفيذي دفعوا أموالا لبعض الجماهير وطلبوا منهم في جلسة على أحد الكافيهات قبل المباراة توجيه السباب لمرتضى وآل الشيخ”.

وأوضح: “هل الجمهور سيكون سعيدًا عندما تسوء العلاقات المصرية السعودية؟ هذا الأمر سيأتي بنتيجة سلبية ضدهم وليس إيجابية، ولن يؤثر أبدًا في وزير سعودي، لكن من آمن العقاب أساء الأدب”.

وهاجم مرتضى محمود الخطيب رئيس الأهلي قائلا: “أصدر بيانًا يشيد خلاله بمثالية الجمهور بدلا من استنكار ما حدث، أنت رجل مسؤول ولديك جماهير عريضة، لكن للأسف النادي شريك في الجريمة”.

وتابع موجهًا حديثه للخطيب: “هو إحنا برده اللي بتوع الخلايجة، هاتلي حد من مجلس إدارتي خد ساعة أو مليم من تركي، أنت اللي خدت 260 مليون جنيه واشتريت بيهم فيلا في دبي قبل الانتخابات”.

وهدد مرتضى الخطيب قائلا: “سأكشف حقائق تدينك خلال الفترة المقبلة”.

مداخلة مرتضى منصور النارية وتعليقه على إنسحاب تركي آل شيخ

عن NileEgypt

banner
Close