فيديو.. رد مرتضي منصور علي قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى

وصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بالمهزلة، قائلاً: “لست عنصرا من عناصر اللعبة.. وما حدث مهزلة من عمرو مصطفى فهمى سكرتير الاتحاد الأفريقى امتداد لما فعله والده بإهداء لقب القرن للأهلى وسحبه من الزمالك.. وينتقم من حصولى على حكم بحظر جماعة الألتراس”.

وتابع مرتضى منصور، “ما قلته فى التليفزيون ليس له علاقة بالملعب، وما فعله عمرو مصطفى فهمى استعداء لجهات أجنبية ضد مواطن مصرى، القرار ليس له قيمة فهو ينتقم من حل الألتراس”، موضحاً أنه لن يتظلم على قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”.

كانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير “الكاف”.

قررت لجنة الانضباط حرمان مرتضى منصور من ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم إدارياً ورياضياً على مدار عام كامل، مشيرة إلى أن “كاف” سيعاقب النادى بحرمانه من اللعب فى المسابقات القارية حال عدم تنفيذ مرتضى منصور العقوبة، وأوضحت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن نادى الزمالك يحق له تقديم استئناف ضد القرار خلال 3 أيام.

عن NileEgypt

banner
Close