آخر الأخبارأفريقياالكونفدرالية

إبراهيم ربيع يتحدث عن فرص الزمالك والاهلي بالكونفدرالية

الزمالك

سقط الزمالك بخماسية مفاجئة أمام النجم الساحلي على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة التونسية يوم الأحد، في إطار نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

عشاق الزمالك لم يتخيلوا تلك البداية حيث سقط الفارس الأبيض بهدفين في 10 دقائق، نجح بعدها الموهوب أيمن حفني في إحراز هدف تقليص الفارق، ولكن لم يسلم دفاع الزمالك وحارس مرماه أحمد الشناوي من الهجمات المتوالية للنجم الساحلي المدعوم بجماهيره ليخرج أبناء ميت عقبة بهزيمة ثقيلة (5-1) تعد هي الاكبر في تاريخ النادي بالبطولات الإفريقية وأمام الفرق التونسية.

وبمجرد عودة بعثة فريق الزمالك للقاهرة، تعهد اللاعبون والجهاز الفني على العودة من جديد وسحق النجم الساحلي في القاهرة، المباراة المقررة على ملعب بتروسبورت يوم السبت 3 أكتوبر، لذا طالب مجلس الإدارة الأمن بدخول الجماهير لمؤازرة اللاعبين وبث الحماس في نفوسهم، وكذلك أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة، بأن الفريق قادر على التعويض، وتعهد أحمد مرتضى عضو المجلس بالفوز على النجم بسبعة أهداف.

الأهلي

اهتم فتحي مبروك المدير الفني للأهلي بتنسيق فقرة تدريبية بدنية خاصة لرباعي الفريق الأحمر عماد متعب وأحمد عبد الظاهر ومحمد حمدي زكي ومحمد ناجي “جدو”.

متعب وعبد الظاهر جلسا على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، اللقاء الذي خسره الفريق الأحمر 1-0.

وزكي لعب فقط مع الأهلي كبديل في نهائي كأس مصر الذي انتهى بخسارة الشياطين الحمر أمام الزمالك 2-0.

ولهذا حرص مبروك على التركيز مع الرباعي لرفع لياقته البدنية والحفاظ على فرصه لمساعدة الفريق في المواعيد المقبلة.

ويستضيف الأهلي فريق أورلاندو يوم الأحد في إياب نصف نهائي الكونفدرالية بالسويس، ثم يلتقي بالزمالك على شرف السوبر المحلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق