فييرا مدربا للإسماعيلي

اتفق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك وسموحة، على تولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة.

وكان فييرا قد خاض تجارب عدة في المنطقة العربية أبرزها مع منتخب العراق في 2007 حيث حصل معه على لقب بطولة كأس آسيا، كما خاض تجربة مؤخرا في الدوري الإماراتي بعدما تولى قيادة منتخب الكويت أيضا في وقت سابق.

فييرا الذي حقق نتائج مميزة مع الزمالك وقدم الفريق معه أيضا أداءً جيدا، سيقود الدراويش، حيث يعاني الفريق من موسم مُحبط في بدايته وتلقى خسارتين موجعتين أمام طلائع الجيش “3-0” ثم على ملعبه ووسط جماهيره أمام سموحة “3-1” ليرحل المدرب الجزائري خير الدين ماضوي.

وقاد الإسماعيلي بشكل مؤقت محمد محسن أبوجريشة الذي من المتوقع أن يستمر في الجهاز المعاون للمدرب البرازيلي، حيث نجح أبوجريشة في قيادة الدراويش للتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة العربية بالفوز على الكويت الكويتي بركلات الترجيح.

ويعاون المدير الفني الجديد للإسماعيلي أحمد قناوى مدربًا عامًا ومحمد محسن أبو جريشة مدربًا ولويس كارلوس مخططًا للأحمال وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى.

وتم تغيير الجهاز الطبى ليضم دكتور صالح الشامى رئيسا للجهاز الطبى ودكتور أيمن عوض الله وناصر هريدى وإسلام محسن أخصائيين للعلاج الطبيعى بينما استمر الجهاز الإداري الذي ضم طارق أبو الليل وأحمد صالح على مقعد المدير الإدارى إضافة إلى أحمد سالمان ومحمد سالمان وأشرف عبد الكريم إداريين.

ولا يعد الإسماعيلي غريبا على فييرا حيث سبق له قيادته قبل نحو 20 عاما.

عن NileEgypt

banner
Close