أمبرو تفوز برعاية قميص النادي الأهلي

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن موافقة مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتي جرت ظهر الخميس، إلى شركة أمبرو الإنجليزية، وذلك بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

ومن جانبه أكد أمير توفيق مدير التسويق بالنادي ان اختيار شركة أمبرو جاء بعد مناقشة العديد من الأمور؛ في مقدمتها توفير ملابس رياضية تليق بفريق الأهلي وبتاريخه الكبير على الصعيدين المحلي والقاري، وهكذا الجوانب المالية.

وفي ضوء ذلك جرت الممارسة بالشكل القانوني والذي تحرص عليه إدارة النادي دائما، وبعدها قامت إدارة التسويق برفع تقرير إلى مجلس الإدارة والذي وافق على إسناد ملف الملابس للشركة الإنجليزية.

وتعد شركة أمبرو واحدة من أبرز الشركات العالمية في هذا المجال، خاصة أنها ترعى أكثر من 120 فريقا في العالم وعلى رأسها بعض الأندية الإنجليزية مثل إيفرتون وويست هام وهدرسفيلد وبورتموث وهال سيتي، وكذلك من الأندية الألمانية؛ شالكة وفيردر بريمن ونورنبرج، وأيندهوفن الهولندي، ومن البرازيل أندية سانتوس وفاسكو دا جاما وجريميو.

هذا وستحاول الشركة الإنجليزية ان تعرض قمصان بأسعار تتناسب مع السوق المصري بعد فشل الشركات السابقة في طرح قمصان تتماشي مع السوق المصري.

وسوف تطرح شركة أمبرو الإنجليزية ثلاثة نسخ مختلفة للقميص بأسعار متفاوتة لتتوفر بالصورة التي تناسب الجميع.

جدير بالذكر ان شركة سبورتا السعودية اخطرت النادي الأهلي بفسح العقد المبرم بين الطرفين على ضوء الأسباب الخاصة التي عرضتها الشركة في خطاب وصل للقلعة الحمراء.

وفي وقت سابق طرح مجلس إدارة النادي الأهلي كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة على عقد رعاية وتصميم الملابس الرياضية الخاصة بالقلعة الحمراء.

عن NileEgypt

banner
Close