آخر الأخبارالدوري المصريبث مباشر

مباشر: مباراة #الزمالك والانتاج الحربي | #الدوري_المصري

يلتقى فى السادسة مساء اليوم – السبت – الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع الإنتاج الحربى فى الجولة الرابعة عشرة للدورى الممتاز والمقررة بملعب السلام.

يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس بمعنويات مرتفعة لتصدرهم قمة الدورى برصيد ٢٣ نقطة بعد الفوز الصعب الذى تحقق على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية.

استعد الفريق للمباراة بدون راحة بعد لقاء الحرس، حيث أدى اللاعبون مرانهم على ملعب النادى لمده ثلاثة أيام قبل أن يدخل فى معسكر مغلق مساء أمس ضم ٢٠ لاعبا ليس من بينهم الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز، واللذان يغيبان عن اللقاء بسبب الحصول على الإنذار الثالث كما يغيب بهاء مجدى بسبب الإصابة.

فى المقابل يسعى فريق الإنتاج الحربى تحت قيادة مختار مختار المدير الفنى إلى الاقتراب من القمة بعد تعادله مع سموحة بهدفين حيث يحتل المركز الرابع برصيد ١٩ نقطة وفوزه يدفع به إلى مركز الوصيف.

وحرص المدير الفنى على عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم فيه بنسيان لقاء سموحة والتركيز فى مباراة الزمالك التى يعتبرها مهمة جدا فى مشوار الفريق الذى ينافس منذ بداية المسابقة على المركز الأول، كما يسعى مختار للثأر من خساره فريقه من الزمالك أيضا منذ أسابيع قليلة فى بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وإقصائه من المسابقة المحلية الثانية.

ويعتمد الجهاز الفنى للإنتاج على لاعبيه عامر عامر لحراسة المرمى محمد رجب ومحمود كابونجا ومحمد عادل ومحمود حمادة وأحمد شديد قناوى وعبدالرحمن رمضان وأحمد دويدار وعبد الرحمن فاروق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق