فيديو.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على فولهام 2/0

حقق ليفربول فوزاً مستحقاً على ضيفه فولهام بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد رود ضمن إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودفع المدرب يورجن كلوب بجميع أسلحته الهجومية في مباراة اليوم، حيث أشرك الرباعي محمد صلاح، شيردان شاكيري، روبيرتو فيرمينو وساديو ماني، بينما أشرك روبيرتو فابينيو بدلاً من جيمس ميلنر في خط الوسط.

وبدأ ليفربول المباراة بقوة كبيرة وكاد أن يفتتح التسجيل في لقطتين للنجم المصري محمد صلاح، لكن الأخير لم يحسن التصرف مع الكرتين اللتان حصل عليهما من فيرمينو في اللقطة الأولى وشاكيري في اللقطة الثانية.

ولم يستسلم محمد صلاح بعد الفرصتين المهدرتين، ونجح في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 41 بعد هجمة مرتدة سريعة بلغت مدتها 14 ثانية فقط، وبدأت من الحارس أليسون، وانتهت بالشباك بأقدام الفرعون المصري.

واصل ليفربول الضغط مع بداية الشوط الثاني، ونجح شيردان شاكيري في إضافة الهدف الثاني للريدز عند الدقيقة 53 بعد عرضية مميزة من روبستون التي وضعته أمام المرمى.

انخفض رتم اللقاء في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة وبالأخص من جانب ليفربول، وقد يعود ذلك إلى عدم رغبة اللاعبين ببذل مجهودات كبيرة قبل الجولة الدولية بعد ان حسموا النقاط الثلاث.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 30 وصعد إلى صدارة الترتيب بشكل مؤقت بانتظار عما ستسفر عنه مباراتي مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد، وتشيلسي ضد إيفرتون، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 5 وظل في المركز الأخير.

عن NileEgypt

banner
Close