آخر الأخبارالدوري المصريبث مباشر

مباشر: مباراة إنبي والمصري البورسعيدي | #الدوري_المصري

يخوض المصرى البورسعيدى بقيادة فنية مؤقتة لمصطفى يونس مدير الكرة، أولى مؤجلاته الخمسة، عندما يحل ضيفا على إنبى بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس وذلك فى تمام السابعة مساء اليوم ” الخميس 29 نوفمبر”، ضمن فاعليات الأسبوع السابع.

نجح مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، في إنهاء أزمة البوركيني اريستيد بانسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما رفض اللاعب العودة إلى صفوف الفريق إلا بعد الحصول على تكاليف العملية التي أجراها في وتر أكيلس.

وكان بانسيه قد تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، في شهر مايو الماضي، خلال مشاركته مع النادي المصري في مباراة دي سونجو الموزمبيقي، في دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان المهاجم الدولي البوركيني، قد هاجم إدارة المصري البورسعيدي واتهمهم بسوء المعاملة، وذلك بعد عدم تحاملهم تكاليف علاجه.

كما اتفق مسؤولو النادي البورسعيدي، مع اللاعب على تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لمدة موسم واحد، وسوف يتم قيد اللاعب في قائمة الفريق في يناير المقبل، بعد أن تم وضعه في قائمة الانتظار منذ بداية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق البورسعيدي في الأيام القادمة، ليتسكمل باقي برنامجه التأهيلي لحين عودته للتدريبات الجماعية.

https://youtu.be/Vx13bHOqbpA

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق