يورجن كلوب يرد على منتقدي محمد صلاح بعد اتهامه بالتمثيل

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات الموجهة إلى لاعبه المصري محمد صلاح بعد اتهامه بالتمثيل من أجل الحصول على ركلة جزاء، مؤكدًا أن فريقه لا يوجد به غطاسين، ولا نحتاج لنزف الدماء من أجل الحصول على ركلة جزاء.

تحصل صلاح على ركلة جزاء بعد إعاقة له من سوكراتيس مدافع أرسنال، إلا أن لاعبي الجانرز لم يعجبهم القرار، وأن اللعبة لا تستحق ركلة جزاء، وأن صاحب الـ26 عامًا يدّعي السقوط على الأرض من أجل التحايل على الحكم، وهو ما دفع المدافع اليوناني لاستفزاز مع محمد صلاح بعد نهاية الشوط الأول قبل أن يتدخل المدافع الهولندي فان دايك، ليدافع عن زميله صلاح.

رد كلوب قائلًا “ليس لدي أي فكرة عما حدث حولها، ولكن الحكم كان قريبًا حقًا منها، ليس لدينا غطاسين، وهذه لم تكن غطسة، هل نحن بحاجة لنزف الدماء من أجل ركلة جزاء مناسبة؟ لا أظن ذلك”، وأضاف “في تلك اللحظة، لو لم تلمس مو، وهو أخذ الخطوة التالية وسدد ونحن نعلم أنه جيد جدًا في ذلك هذه الوضعيات”.

تابع “أما الأخرى بالنسبة لركلة الجزاء الأخرى الآي سقط فيها لديان لوفرين فهي ليست غطسة منه، الحكم يقررها خلال السنوات الثلاثة ونصف السنة، كان لدينا المزيد من ركلات الجزاء غير المحتسبة عندما كانت ركلات جزاء صحيحة”، وفاز ليفربول على أرسنال بخماسية مقابل هدف، ليعزز صدارته بجدول ترتيب الدوري برصيد ٥٤، بينما ظل أرسنال بالمركز الخامس برصيد ٣٨ نقطة.

Read Previous

باسم مرسي ينضم إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة

Read Next

محمد صلاح في القائمة النهائية لأفضل لاعب أفريقي