مانشستر سيتي يلحق الهزيمة الأولى بـ”ليفربول” في البريميرليج

نجح نادي مانشستر سيتي في الفوز على نظيره ليفربول بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي حجمع بينهما اليوم على ملعب الاتحاد في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد مرور 20 جولة بدون هزيمة للريدز، تلقى فريق ليفربول أول هزيمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على يد مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في الجولة 21 من البريميرليج.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا وغاليًا، على حساب ضيفه ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب الاتحاد معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في المباراة من بدايتها وحتي نهايتها وقدم مستوي جيد رغم الرقابة اللاصيقة التي فرضت عليه من دفاع مان سيتي بقيادة كومباني.

افتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 40 عبر المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إثر تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس البرازيلي إليسون، وضغط ليفربول بشدة ليعادل النتيجة عبر البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 64.

وفي الشوط الثاني شن رفاق المدرب بيب جوارديولا هجومًا عنيفًا على دفاعات ليفربول، ليتمكن الساحر الألماني ليروي سانيه من إضافة الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 72 بعد تسديدة رائعة أرضية سكنت شباك الريدز.

رفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز إلى 50 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي توقف رصيده عند النقطة 54 في المركز الأول.

عن NileEgypt

banner
Close