بث مباشر: مباراة الاهلي وبيراميدز | #الدوري المصري

يستضيف فريق بيراميدز، نظيره الأهلي، على استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الممتاز وتقام في تمام السادسة من مساء اليوم، الجمعة.

ويدير مباراة الأهلي وبيراميدز الحكم الدولي الصربي دانيلو جروجيتش، ويعاونه كلا من ميلوفان ريستيتش مساعد أول وداليبور جورجفيتش مشاعد ثاني ونيناد جوكيتش حكم رابع.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 24 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 30 نقطة.

وستشهد مباراة اليوم الظهور الأول للأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للأهلي، والذي يسعي لتحقيق الفوز في أول لقاء له لتكون بداية جيدة خاصة وأن المباراة أمام خصم عنيد وتتمني الجماهير تحقيق الفوز.

وتكمن صعوبة المباراة في تعادل الأهلي الأخير أمام الداخلية بهدفين لمثلهما، بعدما تأخر في النتيجة حتى الثواني الأخيرة، ويسعي لتحقيق الفوز للتمسك أكثر بالمنافسة على اللقب الذي يحتفظ به خلال أخر 3 مواسم، إذ يبعد عن صاحب الصدارة الزمالك بفارق 14 نقطة مع وجود 3 مؤجلات له ليتساوي معه في عدد المباريات، بيراميدز أولهم، بينما يبعد عن منافسه اليوم بـ نقاط.

فوز الأهلي اليوم يقربه أكثر وأكثر خاصة وأن الزمالك وبيراميدز هما منافسي الأهلي هذا الموسم على اللقب في ظل الأداء المميز للزمالك من بداية الدوري، والتدعيمات القوية لبراميدز من خلال مالك النادي السعودي تركي آل الشيخ ورئيسه حسام البدري مدرب الأهلي السابق.

وتمني جماهير الأهلي النفس بالفوز اليوم، له سيكون له مذاق خاص يقرب من مذاق الفوز على الزمالك غريمه التقليدي، لوجود تركي آل الشيخ وحسام البدري المدير الفني السابق للأهلي على رأس الإدارة في النادي حديث العهد بالكرة المصرية.

ويدخل الأهلي المباراة بقائمة تضم كلا من:شريف إكرامي – محمد الشناوي- هشام محمد – وأيمن أشرف – إسلام محارب – وليد سليمان- رمضان صبحي – محمد هاني – مروان محسن – ساليف كوليبالي – عمرو السولية – أحمد الشيخ – علي معلول – وليد أزارو – أكرم توفيق – ناصر ماهر – كريم نيدفيد – محمد محمود – محمود وحيد- جيرالدو.

وعلى الجانب الأخر، يسعي بيراميدز، بقيادة حسام حسن المدير الفني، لتحقيق الفوز أمام بطل الدوري، مستغلا تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة وأنه جاء للمنافسة على الدوري، في ظل الدعم الكبير، والصفقات السوبر الذي تبرمها الإدارة لمنافسة القطبين بقوة، وتحقيق إنجاز ليستر الإنجليزي من موسمين والفوز بالبريميرليج.

ويسعي حسام حسن خلال مباراة اليوم لرد اعتباره أمام الأهلي بعدما خسر أمامه في بداية الموسم وقتما كان مدربا للمصري بهدفين دون، وتحقيق فوز غائب عنه منذ 2016 حينما فاز المصري تحت قيادته على الأهلي 3 ـ 2، حيث يأمل في تحقيق الفوز الخامس له على الأهلي، حيث واجهه في 21 مباراة فاز أربع مرات فقط وتعادل في ست مواجهات وخسر في 11 لقاء.

بث مباشر: مباراة الاهلي وبيراميدز

 

عن NileEgypt

banner
Close