فيديو.. الزمالك يهزم الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا صعبا على نظيره الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول بعد هجمة منظمة لزعيم الثغر وصلت عند خالد قمر الذي سيطر على الكرة ومررها للقادم من الخلف خالد الغندور الذي سددها قوية بصورة رائعة سكنت شباك الزمالك معلنا تقدم الاتحاد بهدف دون رد .

وينجح الزمالك في تدارك النتيجة سريعا في الدقيقة 32 من عمر المباراة عن طريق عمر السعيد بعد ضربة ثابتة لعبها كهربا عرضية داخل المنطقة ليحولها وجه السعيد برأسية تسكن على يمين الحارس الهاني سليمان داخل الشباك ليدرك التعادل للزمالك بهدف لكل فريق.

وسجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق كهربا بعد هجمة منظمة وتمريرة رائعة من السعيد لكهربا الذي ينطلق ويسددها أرضية لحظة خروج الهاني سليمان حارس الاتحاد لمقابلته لتمر من تحت يده داخل الشباك في الدقيقة 45 من عمر المباراة معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف.

بتلك النتيجة، رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 41 نقطة في صدارة الدوري بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه “بيراميدز” صاحب المركز الثاني.

واحتسب حكم المباراة محمود عاشور ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة الثالثة للاعب يوسف أوباما من الوقت بدل الضائع نفذها محمود علاء بنجاح ليضيف الهدف الثالث.

وكان حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى قام بطرد كل من حارسي الفريقين محمود عبد الرحيم جنش، والهاني سليمان.

عن NileEgypt

banner
Close