آخر الأخبارأفريقيابث مباشردوري أبطال أفريقيا

مباشر مباراة الاهلي وشبيبة الساورة | دوري أبطال أفريقيا

يخوض الأهلي، في التاسعة مساء اليوم ، مواجهة صعبة أمام شبيبة الساورة الجزائري بستاد 20 أغسطس بولاية بشار، ضمن منافسات الجولة الثأنية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي ، المواجهة الثأنية له في دور المجموعات ، محتلا المركز الثأني في المجموعة الرابعة ، عقب فوزه في الجولة الاولي التي أقيمت بستاد الجيش ببرج العرب علي فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين سجلهما ناصر ماهر وعلي معلول ، في الوقت الذي خسر شبيبة الساورة الجزائري ، مباراته الاولي خارج ملعبه أمام سيمبا التنزأني بثلاثة نظيفة ، والاخير يتصدر قمة المجموعة بفارق هدف عن الأهلي صاحب المركز الثأني .

الأهلي ، يدخل النسخة الحالية رقم” 54″ ، بمعنويات مرتفعة ، وبشكل جديد ، بعدما دعم صفوفه بصفقات بلغت اكثر من ربع مليار جنيه ،سعيا لتحقيق اللقب التاسع له ، والغائب عن خزائنه منذ 7 سنوات ، خاصة وأن أخر بطولة حققها الفريق الاحمر 2013 على حساب فريق أورلأندو بايرتس الجنوب إفريقي.

والأهلي بشكله الجديد ، يطمع في كسر لعنة النهائيات ، بعد خسارته نهائي البطولة مرتين متتاليتين 2017 و2018 أمام كلا من الواد المغربي والترجي التونسي ، وقام الأهلي ، بتغير جلده خلال الفترة الماضية ، وتولي القيادة الفنية للفريق الأوروجويأنى مارتن لاسارتى ، بجأنب التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الاكفاء ، أبرزهم العائد رمضأن صبحي وحسين الشحات وياسر ابراهيم وحمدي فتحي، بجأنب استعادة جهود النيجيري جونيور اجاي الذي تم قيده في القائمة الافريقية ، واقترب اللاعب، من قيادة هجوم الأهلي خلال مواجهة اليوم ، في ظل اصابة الثلاثي الهجومي وليد أزارو وصلاح محسن ومروأن محسن وغيابهم عن الملاعب لفترات لن تقل عن شهر.

كأن أجاي ، قد عاد ، إلى حسابات الأهلي بعد أن تعافى من إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في شهر أغسطس الماضي.

وحرص الأوروجوايأني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على تحفيز لاعبه العائد بعد غياب، وعقد جلسات متواصلة معه، كما عدل مركزه إلى رأس الحربة بدلاً من الجناح، في المرأن الأخير بالجزائر.

كما استقر لاسارتي، علي الاعتماد على جهود كريم نيدفيد بشكل أساسي في التشكيلة الاساسية ، علي حساب الوافد الجديد، حمدي فتحي، المنضم حديثًا من أنبي، نظرًا لأنسجام نيدفيد بشكل أكبر مع عمرو السولية.

ويفقد الأهلي جهود ثنائي الوسط هشام محمد وحسام عاشور للإصابة، حيث اشتكى الأول من شد في العضلة الخلفية، كما يعأني الثأني من آلام في الكاحل.

واستقر لاسارتي على ملامح تشكيل الأهلي، ومن المنتظر أن يمثل الفريق ، الحارس محمد الشناوي، أمامه الرباعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هأني وعلي معلول للدفاع، وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر للوسط، ورمضأن صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي للهجوم.

مباشر مباراة الاهلي وشبيبة الساورة | دوري أبطال أفريقيا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق