آخر الأخبارالدوري المصريبث مباشر

فيديو.. الأهلي يكتسح المقاصة بثلاثية نظيفة | #الدوري_المصري

صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما حقق فوزا مستحقا أمام مضيفه مصر المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر، والتي تجمع الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

افتتح المارد الأحمر التسجيل مبكرا عن طريق الوافد الجديد حسين الشحات فى الدقيقة الرابعة من زمن المباراة ، عقب تمريرة بينية متقنة من رمضان صبحي، وصلت إلى القادم من الخلف حسين الشحات لداخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى ليسدد كرة أرضية متقنة على يمين الحارس داخل شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس المقاصة.

وسجل جونيور أجاي الهدف الثاني، عقب تمريرة وصلت إلى عمرو السولية في الجهة اليمنى ومراوغة بتمريرة بينية لداخل منطقة الجزاء استقبلها جونيور أجاي بتسديدة قوية مرت لداخل شباك أحمد عادل.

واختتم رمضان صبحي أهداف المارد الأحمر بالهدف الثالث بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها علي معلول عرضية داخل منطقة الجزاء ولمسة رأسية من حمدي فتحي تابعها ياسر إبراهيم برأسية آخرى لتسقط أمام رمضان صبحي المتمركز داخل منطقة الجزاء ولمسة رائعة بكعب القدم مرت على يمين أحمد عادل لداخل الشباك.

الفوز قفز بالنادي الأهلي مركزين فى جدول ترتيب الدوري الممتاز ، بعدما حصد النقطة 30 ليحتل المركز الثالث من 15 مباراة خاضها بالمسابقة ، بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 30 فى المركز الرابع من 19 لقاء بالمسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق