مباشر: مباراة جورماهيا والزمالك | الكونفيدرالية الأفريقية

يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.

يسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم والخروج من ملعب “موي ستاديوم” بنتيجة إيجابية لاقتناص صدارة المجموعة منذ الجولة الأولى.

وضع مسئولو الزمالك مكافآت مضاعفة للاعبين حال تحقيق الفوز خارج الأرض في دور المجموعات، لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم على تحقيق الانتصار.

ويرغب مسئولو الزمالك في حصد النقاط الـ9 الكاملة في الدور الأول من دور المجموعات وذلك لعدم الدخول في حسابات معقدة بالإضافة إلى خوض لقائين خارج الأرض في الدور الثاني من دور المجموعات وهو ما يزيد من صعوبة المنافسة.

واستدعى الجهاز الفني للزمالك للقاء اليوم كل من : محمود عبد الرحيم جنش- عماد السيد – عمر صلاح – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – عبد الله جمعه – حازم امام – حمدي النقاز – طارق حامد – فرجانى ساسي – محمد حسن – محمود عبد العزيز – محمود عبد المنعم كهربا – ابراهيم حسن – يوسف اوباما – محمد عنتر – عمر السعيد – خالد بو طيب – حميد أحداد.

واستقر جروس على خوض اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”
الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمد عبدالغني – عبدالله جمعة
الوسط: يوسف أوباما – طارق حامد – فرجاني ساسي – كهربا – إبراهيم حسن
الهجوم: عمر السعيد

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق جورماهيا الكيني في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على الزمالك وخطف صدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

جورماهيا يفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين | الكونفدرالية

عن NileEgypt

banner
Close