مباشر: مباراة الاهلي وانبي | الدوري المصري

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة إنبي التي تقام مساء الثلاثاء في الأسبوع الـ 21 من الدوري المصري الممتاز.

القائمة شهدت عودة رمضان صبحي الجناح الهجومي الذي تعرض لإصابة الفترة الماضية، بينما يتواجد الظهير الأيمن باسم علي، فيما يستمر غياب أحمد فتحي ووليد أزارو ومروان محسن عن الفريق لإصابات مختلفة.

وفيما يلي القائمة:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي

الدفاع: “سعد سمير – أيمن أشرف – محمد هاني – محمود وحيد – علي معلول – باسم علي

الوسط: حسام عاشور – هشام محمد – ناصر ماهر – عمرو السولية – كريم نيدفيد – جيرالدو – حسين الشحات – رمضان صبحي – أحمد حمودي

الهجوم: صلاح محسن – جونيور أجايي

وكشف زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي ان فريقه اعد خطة تستهدف استغلال ملعب بترو سبورت المفضل لابناء قطاع البترول من اجل اصطياد فريق الكرة بالنادي الأهلي الذي يعاني في هذا الملعب علي حد وصفه .

وقال زكريا السيد في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو مراد علي إذاعة راديو هيتس ” نعلم ان الأهلاي يواجه مشكلة عندما يلعب في بتروسبورت الذي نحبه ونستطيع استخدامه كورقة رابحة معنا “.

وأضاف ” من المؤكد ان مواجهة الأهلي صعبة وكبيرة لكن هناك ثقة في قدرات الفريق واللاعبين والجهاز الفني بقيادة علي ماهر في التعامل مع المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية وايقاف الطوفان الأحمر “.

واستطرد ” اقولها بصراحة قد يكون التعادل نتيجة مرضية لنا لكن الفوز هو امل وطموح مشروع “.

مباشر: مباراة الاهلي وانبي | الدوري المصري

ملخص واهداف مباراة الأهلي 2 إنبي 1 | الدوري المصري

عن NileEgypt

banner
Close