Ismaily SC
Ismaily SC

التعادل السلبي يحسم مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

انتهت أحداث مباراة الاسماعليلي ومصر المقاصة بالتعادل السلبي ، في لقاء لم يشهد كثيرا من الفرص الخطيرة، على استاد المقاولون العرب فى إطار مباريات الاسبوع الـ21 من الدوري الممتاز لكرة القدم. 

التعادل أبقى فريق مصر المقاصة في المركز الخامس بعدما أصبح رصيده 31 نقطة بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي الذي يحتل المركز الرابع، بينما استمر فريق الدراويش في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.

بداية الخطورة في اللقاء أتت مع الدقيقة 18، بعدما أهدر ميدو جابر فرصة بثلاثة أرواح عقب تسديد الكرة أكثر من مرة داخل منطقة الجزاء وتصدى محمد فوزي لتلك الكرات.

الإسماعيلي لم يتأخر رده، وسجل بينسون شيلونجو هدفا مع الدقيقة 28 ولكن راية التسلل ارتفعت بعدها.

ومع الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ظهرت خطورة أصحاب الأرض بشكل جلي، وأهدر جون أنطوي فرصتين متتاليتين، الأولى كانت مع الدقيقة 39 وانطلاقة سريعة لأنطوي تلاها تسديدة قوية ولكن حارس الدراويش تصدى لها، ثم مرت دقيقتان قبل أن يتبعها الغاني برأسية مرت فوق العارضة.

الشوط الثاني كان أقل من ناحية الفرص بشكل كبير، أول التهديدات كانت مع الدقيقة 76 عن طريق طارق طه ظهير الدراويش الذي سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن علت العارضة.

ومع الدقيقة 80 انطلق أسامة إبراهيم من الجانب الأيمن ليتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ويسدد بقوة ولكن أحمد عادل تصدى على مرتين بصعوبة.

أنطوي عاد للظهور مجددا، وأهدر أخطر فرص الفريق الفيومي إذ لم يستفد من تمريرة ميدو جابر ليسدد بقوة وتمر إلى جوار القائم الأيمن بعدة سنتيمترات.

عن NileEgypt

banner
Close