الأهلي يهزم من الداخلية 3-1 ويشعل المنافسة على صدارة الدوري

Photo credit Al Ahly Twitter

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصاراته في الدوري الممتاز، وحقق الفوز السابع على التوالي أمام الداخلية بثلاثية مقابل هدف فى إطار مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

وبعد الفوز حقق لاعبو الأهلي ومدربه “مارتين لاسارتي” عدة أرقام خاصة، بعدما وصل الفريق للنقطة الـ45 في المركز الثالث، وبنفس رصيد بيراميدز ولكن بفارق الأهداف فقط، وبأقل 3 مباريات، وكذلك يبتعد بـ7 نقاط عن الزمالك المتصدر، والذي خاض مباراة أكثر من الفريق الأحمر.

وصل مارتين لاسارتي، المدير الفني الأوروجوياني للأهلي، إلى رقم رائع بعدما سجل محمد هاني وجيرالدو هدفًا لكل منهما أمام الداخلية.

وسجل حتى الآن 12 لاعبًا، أهدافًا للأهلي مع “لاسارتي” الذي قاد الفريق الأحمر في 12 مباراة بواقع 8 في الدوري و4 في دوري أبطال إفريقيا.

واللاعبون الـ12 هم: “وليد أزارو – علي معلول – أيمن أشرف – عمرو السولية – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – جونيور أجايي – حسين الشحات – رمضان صبحي – حمدي فتحي – محمد هاني – جيرالدو”.

بعدما سجل “جونيور أجايي”، هدفًا في الداخلية، أصبح المهاجم النيجيري هداف الأهلي في حقبة المدرب “لاسارتي”، فهدفه في الداخلية هو الثالث له في الدوري والرابع بشكل عام مع المدرب الأوروجوياني.

واستطاع حسين الشحات، صناعة الهدف الأول له في الدوري بقميص الأهلي؛ بعدما مرر الكرة بشكل رائع إلى جيرالدو، كما افتتح الشحات أهدافه مع الأهلي في وقت سابق عندما سجل في مصر للمقاصة فريقه الأسبق.

كذلك افتتح “جيرالدو”، أهدافه مع الأهلي بشكل عام بعدما هز شباك الداخلية، اللاعب الأنجولي انضم للأهلي في يناير الماضي قادمًا من أول أغسطس ولعب 6 مباريات في الدوري صنع خلالها هدفًا وسجل أخيرًا أمام الفريق العسكري.

أما الظهير الأيمن محمد هاني فافتتح أيضًا أهدافه مع الأهلي هذا الموسم، وهو الهدف الثاني له بشكل عام مع الفريق الأحمر بعدما سجل الموسم الماضي في شباك النصر.

..

 

Read Previous

فيديو.. الزمالك يتعادل مع طلائع الجيش 2-2 في الدوري المصري

Read Next

فيديو.. كواليس إعلان تركي ال الشيخ بيع بيراميدز لسالم سعيد الشامسي