الزمالك يتعادل مع نصر حسين داى الجزائري سلبيا ويتأهل

تأهل فريق الزمالك لدور ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية بعد تعادله مع نصر حسين داى بملعب 5 يوليه بالعاصمة الجزائرية في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بالكونفدرالية الأفريقية.

تصدر الزمالك مجموعته برصيد 9 نقاط وهو نفس رصيد جورماهيا الكينى” الثاني والذى تأهل مع الأبيض، ويتفوق الأخير نظرا للمواجهات التي تصب في صالح بطل مصر بينما خرج من البطولة نصر حسين لتوقف رصيده عند 8 نقاط وبيترو اتليتكو الأنجولي 7 نقاط ،لخسارته امام جور ماهيا اليوم بهدف نظيف.

جاء اللقاء متوسط المستوى وأهدر الزمالك فرصة الفوز على فريق متواضع دفاعيا وهجوميا حيث كانت فرصة صريحة لخالد بوطيب وحميد أحداد قبل خروجه والبديل محمود عبد العزيز في الوقت بدلا من الضائع.

و أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الجهاز الفني والفريق أغلق ملف البطولة الكونفدرالية في الوقت الحالي بعد التأهل للدور ربع النهائي ويسعى للاستعداد لمواجهة المقاولون العرب بالدوري والتي ستقام الأربعاء المقبل.

وقال جروس في تصريحاته عقب التعادل اليوم مع نصر حسين داي الجزائري في عقر داره أن الفريق حقق المطلوب بالتأهل ولكنه يسعى لمواصلة المنافسة في مختلف المسابقات التي يشارك بها.

وتابع: “توقعت صعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق الجزائري كان يسعى للمكسب وأن اللعب على التعادل كان مغامرة والزمالك تأهل عن مجموعة صعبة وعلينا التركيز بصورة أكثر في المستقبل”.

وأضاف: “راضي عن الصعود بالتأكيد ولكن الأداء يجب أن يتطور في الفترة القادمة وهو ما يسعى له الجهاز الفني واللعب خارج الأرض مثل داخل الأرض لأن الفترة القادمة ستكون أكثر صعوبة بالبطولة الكونفدرالية”.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أنه سعيد باكتمال صفوف الفريق خاصة وأن الزمالك يلعب جميع مبارياته حتى نهاية الموسم بهدف تحقيق الفوز محليا وإفريقيا.

عن NileEgypt

banner
Close